الان – بالفيديو| أنباء عن نجاة الرئيس الفلسطيني من محاولة اغتيال.. ومقتل أحد مرافقيه . جريدة البوكس نيوز

الان – بالفيديو| أنباء عن نجاة الرئيس الفلسطيني من محاولة اغتيال.. ومقتل أحد مرافقيه . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو| أنباء عن نجاة الرئيس الفلسطيني من محاولة اغتيال.. ومقتل أحد مرافقيه . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو| أنباء عن نجاة الرئيس الفلسطيني من محاولة اغتيال.. ومقتل أحد مرافقيه . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قالوا إنه يشير إلى تعرض موكب الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، لإطلاق نار من مجموعة مسلحة، في الضفة الغربية.

وفي التفاصيل، أظهر مقطع الفيديو، لحظة قيام مجهولين بإطلاق النار على موكب الرئيس الفلسطيني، ومقتل أحد حراسه الشخصيين.

اقرأ ايضا: ملك الأردن: الحل العسكري لن ينجح في إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

وقد تبادلت حراسة الرئيس الفلسطيني، إطلاق النار مع المجموعة المسلحة، واستخدموا السيارات كدروع لصد الهجوم عن محمود عباس.

بموازاة ذلك، نشر الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، عبر صفحته على موقع التواصل “إكس”، فيديو معلقًا عليه بالقول: “محاول فاشلة لاغتيال فخامة الرئيس محمود عباس.. نجاته ومقتل أحد المرافقين”.

وتابع: “الحمدلله على سلامتك يا فخامة الرئيس”.

يشار إلى أن بعض الفصائل وجهت تهديدات لمحمود عباس لمدة 24 ساعة، بالبدء بعمليات عسكرية فورية ضد إسرائيل وتقديم المساعدة  لغزة.

(تمرد ضباط أمن السلطة)

وأمس، أعلن 11 ضابطًا في جهازي الأمن الوطني والوقائي والاستخبارات التابعة للسلطة الفلسطينية، تمردهم بعدما انتهت مهلة كانوا منحوها للرئيس عباس، لإعلان المواجهة المفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأصدر 5 ضباط في الاستخبارات العامة و 4 ضباط في الأمن الوقائي وضابطان في الأمن الوطني، بيانا أمس الاثنين، أعلنوا فيه توقفهم عن تلقي الأوامر وأنهم في حل منها، وأكدوا أنهم سيتصرفون وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني.

وكان لافتًا أن الضباط حرصوا على وضع مسدس بجانب البيان، في إشارة منهم على ما يبدو إلى انتهاجهم المقاومة المسلحة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وخاطب الضباط، الرئيس الفلسطيني وقالوا: “لا يخفى عليكم ما يحدث في غزة من مجازر مروعة ودم يسال في الشوارع، ولا أحد يحرك ساكنا من دول ومنظمات بل إن الاحتلال يرتكب تلك المجاور بدعم من دول العالم الظالم”.

وأضافوا: “من واجبنا الوطني أرسلنا إليكم كتابا بضرورة إعلان المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة، ولأنكم قررتم عدم إعلان ذلك خلال 24 ساعة، قررنا أن نتوقف عن تلقي الأوامر، ونعتبر  أنفسنا في حل منها، ولنا حق التصرف وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني”.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة