اغتيال قيادي حوثي وإصابة مرافقيه برصاص مسلحين مجهولين في مدينة

اغتيال قيادي حوثي وإصابة مرافقيه برصاص مسلحين مجهولين في مدينة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اغتيال قيادي حوثي وإصابة مرافقيه برصاص مسلحين مجهولين في مدينة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اغتيال قيادي حوثي وإصابة مرافقيه برصاص مسلحين مجهولين في مدينة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعرض قيادي حوثي لعملية إغتيال برصاص مسلحين مجهولين في مدينة إب وسط اليمن .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان مجهولين نفذوا عملية اغتيال ناجحة بحق القيادي الحوثي محمد حميد الحسام والذي يعمل نائبا لمدير أمن المشنه في مدينة إب .

وأضافت المصادر ان الحسام أصيب بأكثر من رصاصة على إثرها تم نقله لمسشفى الثورة لتلقي العلاج لكنه حالته تندرج طبيا تحت إسم ” الموت سريري ” .

وأكدت المصادر ان أحد مرافقي الحسام حالته خطرة أيضا بعد اصابته رصاصة في رأسه من قبل المسلحين والذين استطاعوا الفرار بعد تنفيذ العملية .

هذا وتعرض الحسام ومرافقيه لوابل من الرصاص بشكل مباشر خلال خروجه من منزله ، وقد أصيب احد مرافقيه بطلقة في رأسه وتم اسغافة إلى مستشفى الثورة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة