الان – بأجمل الاطلالات الساحرة.. الملكة رانيا تستقبل عامها الـ 53 . جريدة البوكس نيوز

الان – بأجمل الاطلالات الساحرة.. الملكة رانيا تستقبل عامها الـ 53 . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بأجمل الاطلالات الساحرة.. الملكة رانيا تستقبل عامها الـ 53 . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بأجمل الاطلالات الساحرة.. الملكة رانيا تستقبل عامها الـ 53 . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يصادف يوم غد الخميس الواحد والثلاثين من أغسطس، عيد ميلاد الملكة رانيا العبد الله الثالث والخمسين، وبهذه المناسبة الجميلة يقدم لكم موقع “جريدة البوكس نيوز”، أجمل إطلالات سيدة الأردن الأولى.

تألقت الملكة رانيا بإطلالات جمالية ناعمة، أنيقة، راقية ومتميزة ومخاطبة جمال تفاصيل وجهها وملامحها الأنثوية بمكياج بتدرجات الألوان البنية والترابية في كل مرة، وفي هذه المناسبة لابد من الاطلاع على أجمل إطلالاتها الجمالية واختياراتها الساحرة في عالم المكياج الناعم والراقي، إلى جانب تسريحات الشعر الأنيقة والمتميزة التي لا تتخلى عنها في جميع إطلالاتها.

بجمال بشرتها النقية وسحر عينيها الطبيعي مع رسمات وظلال المكياج الناعم، حافظت الملكة رانيا على طريقة رسم مكياج عيون ساحر مع الظلال البرونزية الناعمة بحيث تمزجها دائما مع الظلال البنية والبيج الغامق بكل أناقة.

وتختار جلالة الملكة هذه التدرجات في العديد من إطلالاتها الجمالية مع ظلال العيون الهادئة التي تغمر حدود الحواجب بشكل كامل حيث نادرا ما تعتمد جلالة الملكة رانيا ظلال عيون نصف كاملة فنراها دائما متميزة بماكياج مشرق وبعيون ممتلئة.

وغالبا ما تتألق جلالتها من خلال إبراز سحبة العين مع الـ “آيلاينر” البني الرفيع على حدود الجفون العليا، مع عدم إهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء قدر المستطاع لتوسيع سحبة العينين.

ومن أجمل الإطلالات الجمالية للملكة رانيا وبجمالها المشرق بصيحات المكياج القوي، كان مكياج الملكة رانيا الجميل بجاذبية وتميز مع اختيارها أجمل صيحات الظلال القوية والملفتة بتدرجات برونزية براقة وبارزة على الجفون العليا للعينين مع تحديد الظلال الـ”مات” والناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة متألقة ومشرقة.

ومع هذا المكياج برزت خطوط الكحل الأسود العريض والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي من دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة واسعة وأنيقة.

كما اختارت مع كريم الأساس البرونزي، رسمات البلاشر البرونز اللماع على أعلى الوجنتين للحصول على جمال مشرق. وكعادتها لم تتخلى عن الوان احمر الشفاه الـ”نيود” واللماع، مع الكونتور البني الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

 

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة