الان – اليوم الـ46 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد أكثر من 8 آلاف طفل وامرأة . جريدة البوكس نيوز

الان – اليوم الـ46 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد أكثر من 8 آلاف طفل وامرأة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم الـ46 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد أكثر من 8 آلاف طفل وامرأة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم الـ46 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد أكثر من 8 آلاف طفل وامرأة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم السادس والأربعين، مستهدفا بطائراته الحربية والزوارق والمدفعية، المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر ، إضافة لاستهداف المستشفيات والمساجد ومدارس الإيواء.
في الإطار.. ذكر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة- في بيان- أن إجمالي المجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بلغ أكثر من (1,340)، وبلغ عدد المفقودين أكثر من (6,500) إما تحت الأنقاض أو أن جثامينهم ملقاة في الشوارع والطرقات يمنع الاحتلال أحداً من الوصول إليهم، بينهم أكثر من (4,400) طفلٍ وامرأة.

اقرأ ايضا: اليوم 39 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: خروج 25 مستشفى من الخدمة من أصل 35 واسـ تشهاد مرضى بها

وأضاف المكتب الإعلامي، أن عدد الشهداء بلغ أكثر من (13,300) شهيد، بينهم أكثر من (5,600) طفل، و(3,550) امرأة، وبلغ عدد شهداء الكوادر الطبية (201) من الأطباء والممرضين والمسعفين، كما استشهد (22) من طواقم الدفاع المدني، و كذلك (60) صحفياً، فيما زاد عدد الإصابات عن (31) ألفا، أكثر من 75% منهم من الأطفال والنساء.

اقرأ ايضا: اليوم 45 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد 13 ألفا في 1330 مـ جزرة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة