الان – اليوم الـ 49 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: نحو 15 ألف شهيد في 1400 مجزرة قبيل بدء الهدنة . جريدة البوكس نيوز

الان – اليوم الـ 49 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: نحو 15 ألف شهيد في 1400 مجزرة قبيل بدء الهدنة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم الـ 49 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: نحو 15 ألف شهيد في 1400 مجزرة قبيل بدء الهدنة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم الـ 49 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: نحو 15 ألف شهيد في 1400 مجزرة قبيل بدء الهدنة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم التاسع والأربعين على التوالي، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.
وذكر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة- في بيان- أن عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر ارتفع منذ 7 أكتوبر الماضي، إلى 14854 شهيدا بينهم 6150 طفلًا وأكثر من 4 آلاف امرأة، موضحا أن 69% من الشهداء هم من الأطفال والنساء.
وأضاف المكتب أن إجمالي عدد المجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 1400 مجزرة، وبلغ عدد المفقودين قرابة 7 آلاف مفقودٍ إما تحت الأنقاض أو أن جثامينهم ملقاة في الشوارع والطرقات، أو أن مصيرهم مازال مجهولاً، بينهم أكثر من (4700) طفلٍ وامرأة.
وأشار إلى أن عدد شهداء الكوادر الطبية بلغ (207) من الأطباء والممرضين والمسعفين، و (26) من طواقم الدفاع المدني، و(65) صحفياً في محاولة لطمس الحقيقة واغتيال الرواية الفلسطينية، فيما زاد عدد الإصابات عن (36) ألف إصابة، أكثر من 75% منهم من الأطفال والنساء.
يشار إلى أنه قد بدأ صباح اليوم هدنة إنسانية مصرية قطرية برعاية أمريكية، يكون بموجبها هناك وقف لإطلاق النار لمدة أربعة أيام.

اقرأ ايضا: اليوم 40 للعـ دوان الإسرائيلي: 11,320 ألف شـ هيد وتدمير 255 مدرسة و203 دور عبادة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة