الان – اليوم الثاني لتبادل الأسرى: 42 فلسطينيًا مقابل 14 إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز

الان – اليوم الثاني لتبادل الأسرى: 42 فلسطينيًا مقابل 14 إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم الثاني لتبادل الأسرى: 42 فلسطينيًا مقابل 14 إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم الثاني لتبادل الأسرى: 42 فلسطينيًا مقابل 14 إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعتزم سلطات الاحتلال الإسرائيلي في اليوم الثاني للهدنة الإنسانية المصرية القطرية برعاية أمريكا، الإفراج عن 42 أسيرا فلسطينيا، مقابل 14 رهينة إسرائيلية لدى حركة حماس الفلسطينية.

وتواصل إدارة السجون الإسرائيلية استعداداتها لإطلاق سراح الدفعة الثانية من السجناء، وفقا للمخطط الذي أقرته القيادة السياسية.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن موعد تنفيذ صفقة الأسرى المرتقبة

وذكرت إدارة السجون، أنها تلقت في ساعات الصباح الباكر قائمة سجناء آخرين سيفرج عنهم تشمل 42 سجينا فلسطينيا؛ بينهم نساء ورجال، مقابل الإفراج عن 14 رهينة إسرائيلية.

اقرأ ايضا: بعد تسلمها دفعة من الرهائن.. إسرائيل: سنواصل العمل لإعادة جميع الأسرى

يشار إلى أن هدنة إنسانية مدتها 4 أيام بين الجيش الإسرائيلي وحركة “حماس” بدأت، صباح أمس، يتم خلالها تبادل الأسرى والرهائن، بعد 49 يوما من الحرب على قطاع غزة، حيث سلمت “حماس” السلطات الإسرائيلية 13 رهينة من النساء والأطفال، و11 مواطنا تايلانديا وفلبينيا، في المقابل أفرجت إسرائيل عن 39 امرأة وطفلا في السجون الإسرائيلية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة