الان – المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية يزعم: سنحول قطاع غزة إلى جنة .. بشرط . جريدة البوكس نيوز

الان – المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية يزعم: سنحول قطاع غزة إلى جنة .. بشرط . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية يزعم: سنحول قطاع غزة إلى جنة .. بشرط . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية يزعم: سنحول قطاع غزة إلى جنة .. بشرط . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رغم الدمار الهائل الذي خلفه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واستشهاد ما يزيد عن 18 ألفا و 400 فلسطيني في الحرب على القطاع، زعم المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، أوفير جندلمان، أن إسرائيل ستحول قطاع غزة إلى جنة، في حال تخلى أهالي غزة عن حركة حماس.

وقال جندلمان، في مؤتمر صحفي: “الحرب ستستمر مهما طال الوقت حتى ضمان أن القطاع لا يشكل تهديدا جديا على أمن إسرائيل، وحتى يتم القضاء على حماس”، موجها حديثه إلى مقاتلي “حماس”: “أمامكم خيار واحد الاستسلام أو الموت”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يزعم اغتــ يال قائد كتيبة لحـ ماس في الشجاعية ويعلن مـ قتل ٣ من جنوده

وأوضح أن المساعدات لن تدخل إلى غزة إلا عبر معبر رفح وليس من إسرائيل.

من جهة أخرى، قال جندلمان: “على الجبهة الشمالية يواصل حزب الله تصعيده من خلال إطلاق الصواريخ”، زاعما أن “بعض الصواريخ أُطلق من على بعد 20 مترا من موقع تابع لقوات الأمم المتحدة (يونيفيل)، وهو ما يعرض عمدا حياة جنود اليونيفيل للخطر”، محذرا من أن “بيروت ستواجه نفس مصير غزة إذا قرر حزب الله شن حرب على إسرائيل”.

اقرأ ايضا: الحرب على غزة تُنذر بحل الحكومة الإسرائيلية

وأضاف: “الكثير من اللبنانيين لا يريدون الحرب، ونحن سنقوم بكل ما يلزم لحماية الإسرائيليين”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة