شاهد.. إفراج القسام عن محتجزين إسرائيليين في رابع أيام الهدنة | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. إفراج القسام عن محتجزين إسرائيليين في رابع أيام الهدنة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. إفراج القسام عن محتجزين إسرائيليين في رابع أيام الهدنة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. إفراج القسام عن محتجزين إسرائيليين في رابع أيام الهدنة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حصلت البوكس نيوز على مشاهد جديدة، مساء أمس الاثنين، لتسليم الدفعة الرابعة من المحتجزين الإسرائيليين إلى الصليب الأحمر الدولي في قطاع غزة من قبل كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وتظهر المشاهد سيارات الدفع الرباعي التابعة للصليب الأحمر، وهي تصطف في أحد شوارع غزة وينتقل الأسرى من سيارات تابعة للقسام إليها.

وشملت الدفعة 11 إسرائيليا و6 تايلنديين.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية نقلت، مساء الاثنين، عن مسؤولين إسرائيليين أن حماس وافقت على ضم اثنتين من الأمهات و9 أطفال في قائمة الـ11 محتجزا الذين أُفرج عنهم.

وبالمقابل أفرجت سلطات الاحتلال، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عن 30 طفلا و3 أسيرات فلسطينيات ضمن الدفعة الرابعة من صفقة التبادل.

وتعدّ هذه القائمة الدفعة الرابعة من الأسرى الفلسطينيين الذين يتم الإفراج عنهم من السجون الإسرائيلية، حسب الهدنة الإنسانية التي توصلت إليها كلٌّ من حركة حماس وإسرائيل في قطاع غزة، بموجب وساطة قطرية مصرية أميركية، وبدأ سريانها يوم الجمعة الماضي.

ونجحت الوساطة القطرية في تمديد اتفاق الهدنة يومين إضافيين، بحيث تشمل الإفراج يوميا عن 10 محتجزين إسرائيليين في غزة من النساء والأطفال، مقابل 30 من الأسرى النساء والأطفال في السجون الإسرائيلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة