الان – القسـام تعلن تدمير 27 آلية عسكرية إسرائيلية بغزة خلال الـ48 ساعة الأخيرة . جريدة البوكس نيوز

الان – القسـام تعلن تدمير 27 آلية عسكرية إسرائيلية بغزة خلال الـ48 ساعة الأخيرة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسـام تعلن تدمير 27 آلية عسكرية إسرائيلية بغزة خلال الـ48 ساعة الأخيرة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسـام تعلن تدمير 27 آلية عسكرية إسرائيلية بغزة خلال الـ48 ساعة الأخيرة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث الرسمي باسم كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، تدمير 27 آلية عسكرية إسرائيلية كليًا أو جزئياً، خلال الـ48 ساعة الأخيرة في محاور القتال.

وأضاف أبو عبيدة في تصريح مقتضب مساء اليوم الاثنين، “مجاهدي القسّام دكّوا القوات المتوغلة بعشرات قذائف الهاون، والتحموا في اشتباكات مباشرة مع قوات العدو وأوقعوا فيها خسائر محققة.

اقرأ ايضا: “القـ سام”: تـ دمير ٢٤ آلية عسكرية وقـ تل ٩ جنود خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية

وتواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في عدة محاور داخل قطاع غزة، بمختلف أنواع الأسلحة والعبوات، في وقت يواصل فيه الاحتلال ارتكاب مئات المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين بالقطاع، ضمن عدوانه المتواصل لليوم الـ31 على التوالي.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت “القسّام” أن مجاهديها دمّروا فجراً 7 آليات إسرائيلية على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان وتل الهوا، وفي منطقة السلاطين شمال غرب بيت لاهيا، وفي حي الإسراء، بقذائف “الياسين105”.

كما نفّذ مقاتليها إغارة على قوات الاحتلال المتمركزة شمال غرب مدينة غزة، ودمّروا خلالها 6 دبابات بالقذائف ذاتها.

كذلك، أعلنت اليوم قصف حشودات لقوات الاحتلال التي توغلت شرق حجر الديك، وأخرى قرب “إيرز”، بقذائف الهاون، وقاعدة “رعيم” العسكرية في غلاف غزة، وأسدود، و”تل أبيب”، برشقات صاروخية.

اقرأ ايضا: أبو عبيد..ة: دمر..نا 24 آلية عسكرية بشكل كلي أو جزئي

وفي سياق متصل، قصف كتائب القسام فرع لبنان، مستوطنة “نهاريا” بـ 16 صاروخاً رداً على مجازر الاحتلال في غزة، بالتزامن مع استهداف المقاومة الإسلامية في لبنان أيضاً، مواقع عسكرية إسرائيلية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة