الان – القسام لإسرائيل: الوقت ينفد والخيار لكم . جريدة البوكس نيوز

الان – القسام لإسرائيل: الوقت ينفد والخيار لكم . جريدة البوكس نيوز
الان – القسام لإسرائيل: الوقت ينفد والخيار لكم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسام لإسرائيل: الوقت ينفد والخيار لكم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام لإسرائيل: الوقت ينفد والخيار لكم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجهت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، رسالة ضمنية لإسرائيل عبر شريط فيديو بثته الليلة، مفادها أن مواصلة قصف قطاع غزة، يعني قتل مزيد من الأسرى الإسرائيليين في القطاع جراء هذا القصف.

ونشرت كتائب القسام، الفيديو تحت عنوان “الوقت ينفد”، وظهر فيه أسرى إسرائيليون يؤكدون أن الخطر يشتد عليهم جراء القصف المتواصل على قطاع غزة.

اقرأ ايضا: حـ ماس: خسائر القسام قليلة جدًا عكس ما يدّعي الاحـ تلال

واحتوى الفيديو على لقطات للعدوان الإسرائيلي الدموي على غزة، وظهر فيه عداد بدأ من 1 إلى 9، ومع كل رقم يتم الكشف عن صور لمحتجزين قبل مقتلهم جراء القصف، وانتهى الفيديو بعبارة “الوقت ينفد”.

ونشرت “كتائب القسام” رسالة أخرى في شكل صورة نصفها العلوي لأسيرة إسرائيلية تُشير بعلامة التوسل، ونصفها السفلي لتابوت، وعلقت عليها قائلة: “الخيار لكم.. في توابيت أم أحياء”.

اقرأ ايضا: كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين وتدمير عدة آليات للاحتلال

من جهته، قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة في تغريدة: “لا زال العدو يقامر بحياة جنوده الأسرى لدى المقاومة غير آبه بمشاعر عائلتهم، وقد تعمد بالأمس إعدام ثلاثة منهم وآثر قتلهم على تحريرهم، وهو ذات السلوك الإجرامي المفضوح الذي مارسه ولا يزال بحق أسراه في غزة، في محاولةٍ يائسة منه للتخلص من عبء هذا الملف واستحقاقاته التي يعرفها جيداً”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة