الان – القسام عن اكتشاف إسرائيل أكبر نفق في غزة: وصلتم متأخرين . جريدة البوكس نيوز

الان – القسام عن اكتشاف إسرائيل أكبر نفق في غزة: وصلتم متأخرين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسام عن اكتشاف إسرائيل أكبر نفق في غزة: وصلتم متأخرين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام عن اكتشاف إسرائيل أكبر نفق في غزة: وصلتم متأخرين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ردت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، على إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي، العثور على أكبر نفق للحركة في غزة بالقرب من الحدود مع إسرائيل.

وقالت الكتائب، في مقطع فيديو حمل رسالة مبطنة، نشرتها عبر قناتها على “تلغرام”، ترجمت إلى ثلاث لغات، وهي العربية والعبرية والإنجليزية: “وصلتم متأخرين.. المهمة أنجزت”.

اقرأ ايضا: حـ ماس: خسائر القسام قليلة جدًا عكس ما يدّعي الاحـ تلال

وكان جيش الاحتلال أعلن اكتشاف أكبر نفق في غزة، مُشيد بالخرسانة والحديد، ومُصمم لنقل سيارات المقاتلين من القطاع إلى الحدود مع إسرائيل.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الأميرال دانيال هاجاري، أن إجمالي طول النفق يصل إلى أربعة كيلومترات، وأنه متاخم لقاعدة عسكرية إسرائيلية.

اقرأ ايضا: كتائب القسام في قلب “تجمعات جنود الاحتلال” في غزة: قتل عدد كبير من القوات الإسرائيلية

وختمت كتائب القسام رسالتها بعبارة “بعد قليل”، في إشارة إلى بيان لاحق قد يتضمن الكشف عن ما هو جديد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة