الان – الرئيس الكولومبي: نتنياهو المسؤول عن المـ ذابح الهائلة بحق الغزويين . جريدة البوكس نيوز

الان – الرئيس الكولومبي: نتنياهو المسؤول عن المـ ذابح الهائلة بحق الغزويين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الرئيس الكولومبي: نتنياهو المسؤول عن المـ ذابح الهائلة بحق الغزويين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الكولومبي: نتنياهو المسؤول عن المـ ذابح الهائلة بحق الغزويين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو، مسؤولية رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن المذبحة الهائلة التي ارتكبتها قواته ضد شعب غزة، عن طريق القصف المباشر.
جاء ذلك في رد بيترو على بيان لمنظمة بالمجتمع المدني، عبر منصة “إكس”، مفاده أن النساء والأطفال الذين استشهدوا في قطاع غزة وقعوا بسبب الحرب بين إسرائيل و(حماس).
وقال بيترو، إن هذا الأمر غير صحيح، وأن نتنياهو هو المسؤول عن قتل النساء والأطفال في غزة.
وأضاف: “المذبحة الهائلة التي ارتكبها نتنياهو بحق سكان غزة جرت من خلال القصف المباشر”.
جدير ذكره.. أن وزارة الصحة في قطاع غزة أعلنت، أمس الأحد، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة، إلى 23 ألفا و968 شهيدا، إلى جانب إصابة 60 ألفا و 582 فلسطينيا معظمهم من النساء والأطفال.

اقرأ ايضا: 100 محامٍ بتشيلي يطلبون من “الجنائية الدولية” إصدار مذكرة لاعتقال نتنياهو


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة