الان – الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ٩ من جنوده في اشتباكات مع المـ قاومة الفلسطينية بغزة . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ٩ من جنوده في اشتباكات مع المـ قاومة الفلسطينية بغزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ٩ من جنوده في اشتباكات مع المـ قاومة الفلسطينية بغزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ٩ من جنوده في اشتباكات مع المـ قاومة الفلسطينية بغزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، مقتل تسعة من جنوده خلال قتال في قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال إلى 11 في أقل من 24 ساعة.
في السياق.. ذكرت صحيفتا “يديعوت أحرونوت” و”معاريف” الإسرائيليتان: “سمح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بنشر أسماء تسعة مقاتلين قتلوا في معارك قطاع غزة، في اليوم الأخير (أمس الثلاثاء)، بالإضافة إلى  إصابة أربعة مقاتلين بجروح خطيرة”.
يشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن، مساء الثلاثاء، مقتل جنديين اثنين خلال اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في شمال قطاع غزة، وهي المنطقة التي شهدت مواجهات استمرت ساعات بين قوات الاحتلال وكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”.
بدورها.. كشفت “كتائب القسام”، الجناح المسلح لحركة حماس الفلسطينية، الثلاثاء، عن اشتباكات ومواجهات مستمرة بين مقاتليها وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في عدة محاور شمال قطاع غزة.

وذكرت الكتائب- في سلسلة بيانات مقتضبة، نشرتها منصاتها الإعلامية- أن مقاتليها “أجهزوا على قوة صهيونية في بيت حانون (شمال شرق قطاع غزة) واستهدفوا جرافة وآلية كانتا تؤمّنان القوة الراجلة”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد قادة سلاح المدرعات خلال اشتباكات شمال غزة

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ قواته البرية توغلا بغزة

وأضافت أن المقاتلين قصفوا أيضاً الثلاثاء “كيبوتس نيريم والعين الثالثة- الواقعين ضمن كيبوتسات (تجمع زراعي سكني) غلاف غزة- إضافة إلى موقع مارس العسكري (ضمن غلاف غزة) بقذائف الهاون”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة