الان – “الجنائية الدولية”: خمس دول قدمت طلبًا للتحقيق في جرائم حرب بالأراضي الفلسطينية . جريدة البوكس نيوز

الان – “الجنائية الدولية”: خمس دول قدمت طلبًا للتحقيق في جرائم حرب بالأراضي الفلسطينية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “الجنائية الدولية”: خمس دول قدمت طلبًا للتحقيق في جرائم حرب بالأراضي الفلسطينية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الجنائية الدولية”: خمس دول قدمت طلبًا للتحقيق في جرائم حرب بالأراضي الفلسطينية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، اليوم الجمعة، أنه تلقى طلبًا من خمس دول للتحقيق في الوضع في الأراضي الفلسطينية.

وأوضح خان – خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم – أن الطلب جاء من جنوب إفريقيا وبنغلادش وبوليفيا وجزر القمر وجيبوتي.

اقرأ ايضا: جيش من محامي العالم يتوعد إسرائيل أمام”الجنائية الدولية” بـ “المصير الأسود”

وقال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية: “إنه لأكثر من عامين نقوم بالعمل في القضية الفلسطينية ونحاول أن نصل لحلول بقدر الإمكان”.

وأضاف: “التحقيق بشأن الأوضاع في فلسطين مهم جدًا بالنسبة لنا”، مشيرًا إلى أنه لا يمكن التغاضي عن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.
 
وتجري المحكمة الجنائية الدولية بالفعل تحقيقًا مستمرًا في الوضع بفلسطين فيما يتعلق بجرائم حرب ارتكبت منذ 13 يونيو 2014.

اقرأ ايضا: بايدن: حماس ارتكبت جرائم حرب في مستشفى الشفاء وإسرائيل تحافظ على الحياة الأطفال!

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثاني والأربعين على التوالي، عدوانه الغاشم على قطاع غزة، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء، والذي أسفر عن 11 ألفًا و660 شهيدًا، ونحو 32 ألف مصاب، منذ 7 أكتوبر الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة