الان – البيت الأبيض يرد على دعوات نواب جمهوريين لعزل بايدن . جريدة البوكس نيوز

الان – البيت الأبيض يرد على دعوات نواب جمهوريين لعزل بايدن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول البيت الأبيض يرد على دعوات نواب جمهوريين لعزل بايدن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيت الأبيض يرد على دعوات نواب جمهوريين لعزل بايدن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هاجم المتحدث باسم البيت الأبيض إيان سامز، نواب الكونغرس الأمريكي عن الحزب الجمهوري، الذين يبذلون جهودًا لفتح تحقيق يهدف إلى عزل الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وقال سامز في بيان، أمس الاثنين، إن “هذا التحقيق لا أساس له من الصحة، وسيكون بمثابة كارثة على الجمهوريين في الكونغرس”، مضيفاً أن “هناك نواباً جمهوريين يعترفون بأنه لا يوجد دليل على مزاعمهم الكاذبة، وأن اتباع مثل هذه الحيلة الحزبية سيأتي بنتائج عكسية”.

اقرأ ايضا: أول تعليق من البيت الأبيض على مقتل قائد “فاغنر” بعد تحطم طائرته

ووفق البيان، حث الجمهوريين في مجلس النواب على “العمل مع الرئيس بايدن في القضايا التي تهم الشعب الأمريكي حقاً، مثل خفض تكاليف المعيشة وخلق فرص العمل، أو تعزيز الرعاية الصحية، والتعليم بدلا من مواصلة حربهم السياسية المتطرفة ومحاولة إلحاق الضرر السياسي بالرئيس”.

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس النواب الجمهوري كيفن مكارثي، للنواب الجمهوريين إنه يخطط لمتابعة التحقيق الذي يهدف إلى عزل بايدن، ويأمل أن يبدأ التحقيق في نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وهدد مكارثي بشكل علني بأنه سيبدأ تحقيقاً إذا تأكدت ادعاءات المبلغين عن ارتكاب مخالفات بشأن الضرائب أو إذا لم تتعاون إدارة بايدن مع الطلبات المتعلقة بالتحقيق الخاص بهانتر بايدن نجل الرئيس، والذي يجريه الجمهوريون في مجلس النواب.

من جانب آخر، ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه لا يوجد إجماع في المعسكر الجمهوري حول هذه القضية حتى الآن، ويرى بعض النواب الجمهوريين أنهم “بحاجة إلى المزيد من الأدلة القوية للتحرك في هذا الاتجاه”.

اقرأ ايضا: نصر الله يرد على تهديد إسرائيل: أي اغتيال في لبنان سنرد عليه بقوة

ويواجه هانتر نجل بايدن تهماً تتعلق بـ “التهرب الضريبي المتعمد”، حيث أظهرت البيانات الرسمية أنه لم يدفع أكثر من 100 ألف دولار للضرائب في عامي 2017 و2018، ما قد يهدده بالسجن لمدة 12 شهراً عن كل تهمة. كما يواجه اتهاماً منفصلاً بأنه كان يمتلك مسدسات من طراز “كولت” في عام 2018، وهو يعلم أنه كان يتعاطى المخدرات غير المشروعة، الأمر الذي يعاقب عليه بالسجن لمدة 10 سنوات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة