الان – البنتاغون يُعلن مقتل خمسة جنود أمريكيين تحطمت طائرتهم شرق المتوسط . جريدة البوكس نيوز

الان – البنتاغون يُعلن مقتل خمسة جنود أمريكيين تحطمت طائرتهم شرق المتوسط . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول البنتاغون يُعلن مقتل خمسة جنود أمريكيين تحطمت طائرتهم شرق المتوسط . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البنتاغون يُعلن مقتل خمسة جنود أمريكيين تحطمت طائرتهم شرق المتوسط . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل خمسة جنود أمريكيين، تحطمت طائرتهم في منطقة شرق المتوسط، إثر تعرضها لـ “حادث مؤسف”، حسب ما أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”.

وأشار البنتاغون، في بيان نقلته وسائل إعلام أمريكية، إلى أن “الحادث وقع أثناء مهمة روتينية للتزود بالوقود جوا في إطار تدريب عسكري”، ولقي جميع من كانوا على متن الطائرة حتفهم.

اقرأ ايضا: تحطم طائرة عسكرية أميركية شرق المتوسط

ولم يوضح البيان طبيعة “الحادث المؤسف”، وإن كان نتيجة عطل فني أم هجوم عدائي.

لكن القيادة الأمريكية في أوروبا ، كانت أكدت أنه “لا توجد مؤشرات على نشاط عدائي بشأن تحطم الطائرة”، يوم الجمعة الماضي.

وقال البنتاغون، في البيان: “احترامًا لمشاعر الأسر المتضررة، ووفقًا لسياسة وزارة الدفاع الأمريكية، حُجبت هويات أفراد الطاقم حتى 24 ساعة بعد استكمال إخطار أقاربهم”.

اقرأ ايضا: لماذا تحركت قوة الردع السريع الأمريكية صوب المتوسط؟

ونشرت وزارة الدفاع الأمريكية المزيد من قواتها في الشرق الأوسط عقب تطورات الأحداث في قطاع غزة، من بينها حاملة طائرات في شرق المتوسط، في إطار تقديم الدعم لإسرائيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة