الان – الاستخبارات التركية تُحذر إسرائيل من استهداف قادة “حماس” . جريدة البوكس نيوز

الان – الاستخبارات التركية تُحذر إسرائيل من استهداف قادة “حماس” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاستخبارات التركية تُحذر إسرائيل من استهداف قادة “حماس” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاستخبارات التركية تُحذر إسرائيل من استهداف قادة “حماس” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذرت الاستخبارات التركية، “إسرائيل” من استهداف قادة “حماس” في الأراضي التركية، متوعدة أياها بـ “عواقب وخيمة” في حال جرى هذا الاستهداف.

وقال مسؤول في الاستخبارات التركية لوكالة الأناضول التركية الرسمية:”تم تحذير إسرائيل من عواقب وخيمة لأي عمل تقوم به أجهزتها الاستخباراتية داخل الأراضي التركية”.

اقرأ ايضا: “واشنطن بوست” تكشف تفاصيل مباحثات أجهزة الاستخبارات المعنية بتمديد هدنة غزة في قطر

وكان رئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي “الشاباك”، رونين بار، قال في تسجيل تداولته وسائل إعلام عبرية، إن إسرائيل عازمة على تصفية قادة حماس “في كل مكان” حول العالم، خاصة في لبنان وتركيا وقطر.

وأضاف رئيس “الشاباك”، في التسجيل الذي بثته هيئة البث العامة (كان): “حدد لنا مجلس الوزراء هدفا.. هو القضاء على حماس. هذه ميونيخ الخاصة بنا. سنفعل ذلك في كل مكان، في غزة، في الضفة الغربية، في لبنان، في تركيا، في قطر. ربما يستغرق الأمر بضع سنوات لكننا مصممون على تنفيذه”.

اقرأ ايضا: استهداف سفينة مملوكة لملياردير إسرائيلي في المحيط الهندي

وكان لافتا أن أذاعت هيئة البث العامة هذا التسجيل، ما يشير إلى أن رغبة رسمية في تسريب هذا التسجيل لرئيس الشاباك، في ما بدا أنه رسالة للدول التي تستضيف قادة “حماس”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة