بالفيديو : استشهاد شاب فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو : استشهاد شاب فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو : استشهاد شاب فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد شاب فلسطيني جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قرب باب السلسلة بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، وذلك بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، إطلاق النار على شاب فلسطيني وإصابته، وذلك بعد محاولته فجر اليوم طعن جنود حرس الحدود في شرقي القدس المحتلة.

اقرأ ايضا: استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام طولكرم

وذكر بيان الشرطة، أن مشتبها به بالقرب من مركز شرطة “شاليم” في شرقي القدس، أخرج سكينا وحاول طعن أحد عناصر شرطة حرس الحدود الذين اشتبهوا به وقام أحدهم بإطلاق النار عليه وإصابته.

وقال البيان: “تم تحييد المشتبه به بإطلاق النار من أفراد الشرطة قبل أن يتمكن من طعنهم”، ولاحقا أعلنت استشهاد الشاب.

ووصلت قوات إضافية للمنطقة وشرعت بأعمال تفتيش وادعت ضبط السكين الذي حاول الفلسطيني تنفيذ العملية به، ولم تسجل إصابات في صفوف قوات حرس الحدود التي تواجدت بالمكان.

من جهة أخرى، ذكرت وسائل إعلام عبرية أن 3 جنود إسرائيليين أصيبوا نتيجة دهسهم بمركبة في حيفا.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل عملية احتلال معبر رفح

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة