الان – اشتباكات مسلحة.. الأردن يوضح تفاصيل ما يجري على الحدود مع سوريا . جريدة البوكس نيوز

الان – اشتباكات مسلحة.. الأردن يوضح تفاصيل ما يجري على الحدود مع سوريا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اشتباكات مسلحة.. الأردن يوضح تفاصيل ما يجري على الحدود مع سوريا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتباكات مسلحة.. الأردن يوضح تفاصيل ما يجري على الحدود مع سوريا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الأردني، مساء اليوم الاثنين، استمرار الاشتباك مع مجموعات مسلحة على الحدود مع سوريا، مؤكدًا أن التحقيقات الأولية تظهر أن ما ضبط بحوزة هذه المجموعات يستهدف الأمن الوطني الأردني.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية “بترا”، عن مصدر في قيادة الجيش الأردني، قوله: “إن اشتباك قوات حرس الحدود الأردنية مع المجموعات المسلحة مستمرة منذ فجر الاثنين، واستطاعت من خلالها إلقاء القبض على تسعة مهربين كانوا مع المجموعات المسلحة”.

اقرأ ايضا: مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين على الحدود مع لبنان

وأوضح المصدر، أنه تم ضبط صاروخ نوع “روكيت لانشر” عدد (4)، وصاروخ نوع “آر بي جي” عدد (4)، وألغام ضد الأفراد عدد (10)، وبندقية قنص نوع جي 3، وبندقية نوع م 16 مجهزة بمنظار قنص، وتدمير سيارة محملة بالمواد المتفجرة، إضافةً إلى ضبط كميات كبيرة جدًا من المواد المخدرة، يجري العمل على حصرها لتحويلها إلى الجهات المختصة.

وأكد أن التحقيقات الأولية لهذه العمليات والمضبوطات تظهر أنها تستهدف الأمن الوطني الأردني، مشددًا على أن القوات المسلحة تتابع تحركات المجموعات المسلحة، وما تهدف إليه من محاولات لزعزعة الأمن الوطني وستقوم بكل ما يلزم لردعها وملاحقتها أينما كانت.

اقرأ ايضا: اشتباكات على حدود لبنان.. حـ.زب الله يستهدف مواقع عسكرية وإسرائيل تدمر حيًا بأكمله

وقال إن القوات المسلحة مزودة بمنظومة أمن حدود متطورة عالية الجاهزية من أجل التصدي لكل محاولات اجتياز الحدود الأردنية والاقتراب منها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة