الان – اشتباكات بين إسرائيل وحزب الله في مزارع شبعا وقصف من سوريا يستهدف الجولان . جريدة البوكس نيوز

الان – اشتباكات بين إسرائيل وحزب الله في مزارع شبعا وقصف من سوريا يستهدف الجولان . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اشتباكات بين إسرائيل وحزب الله في مزارع شبعا وقصف من سوريا يستهدف الجولان . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتباكات بين إسرائيل وحزب الله في مزارع شبعا وقصف من سوريا يستهدف الجولان . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاد التوتر لمنطقة الحدود اللبنانية الإسرائيلية، إذ اندلعت اشتباكات اليوم الأحد بين جنود إسرائيليين ومقاتلين من “حزب الله”، وسط تبادل القصف بين الجانبين عبر الحدود، في وقت سُجل إطلاق صاروخ من سورية سقط في الجولان المحتل.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، إصابة عدد من جنوده جراء إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من لبنان، باتجاه مركبة تابعة للجيش الإسرائيلي في “بيت هليل”، لافتا إلى رصد عدة عمليات لإطلاق صواريخ في منطقة مزارع شبعا، سقط بعضها داخل الأراضي اللبنانية، موضحا أن المدفعية الإسرائيلية قصفت مصادر إطلاق النيران.

اقرأ ايضا: 10 رهائن مقابل 30 فلسطينيًا.. انتهاء سابع عملية تبادل أسرى بين إسرائيل وحمـ.اس

من جانبه، أعلن حزب الله، أنه استهدف عدة مواقع، من بينها مزارع شبعا “نصرة لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة”.

وتعرضت أطراف بلدة مروحين ومنطقة حامول شرق الناقورة وأطراف بلدة عيتا الشعب، لقصف مدفعي إسرائيلي، في وقت وقعت اشتباكات بين قوات إسرائيلية ومقاتلين من حزب الله في مزارع شبعا.

وأعلن “حزب الله”، أنه استهدف مواقع زبدين والرادار ورويسات العلم في مزارع شبعا ‏بالأسلحة المناسبة.

ودفع القصف المتبادل على الحدود، إسرائيل إلى إجلاء عشرات الآلاف من سكان القرى والبلدات الشمالية القريبة من الحدود كإجراء احترازي، وهددت إسرائيل مراراً بتحويل بيروت إلى غزة ثانية في حال تمادى حزب الله في قصفه، محملة الحكومة اللبنانية مسؤولية ضبط الحدود.

اقرأ ايضا: اشتباكات مستمرة.. سـ.رايا القدس والقسـ.ام يستهدفان تحشدات وآليات إسرائيلية بغزة

في غضون ذلك، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن صاروخا أُطلق من سوريا سقط في الجولان، من دون تسجيل اصابات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة