الان – اسـ تشهاد 12 فلسطينيًا نصفهم أطفال في قـ صف لمنزل في رفح . جريدة البوكس نيوز

الان – اسـ تشهاد 12 فلسطينيًا نصفهم أطفال في قـ صف لمنزل في رفح . جريدة البوكس نيوز
الان – اسـ تشهاد 12 فلسطينيًا نصفهم أطفال في قـ صف لمنزل في رفح . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسـ تشهاد 12 فلسطينيًا نصفهم أطفال في قـ صف لمنزل في رفح . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسـ تشهاد 12 فلسطينيًا نصفهم أطفال في قـ صف لمنزل في رفح . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

‎أعلنت الصحة الفلسطينية في غزة، استشهد 12 مواطنا وإصابة العشرات، فجر يوم الثلاثاء؛ جراء قصف طائرات جيش الاحتلال لمنزل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
‎وذكرت الصحة- في بيان، اليوم- أن 12 مواطنا بينهم 6 أطفال استشهدوا، ووقعت عشرات الإصابات في قصف طيران الاحتلال الاسرائيلي الحربي لمنزل يعود لعائلة حرب بحي الزهور شمال مدينة رفح.
‎وأطلقت قوات الاحتلال قنابل ضوئية في سماء غزة تزامنا مع قصف لمناطق متفرقة في القطاع، وقصفت مدفعية الاحتلال بشكل عنيف بلدة جباليا شمال القطاع، ومدينة خان يونس جنوب غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين، غالبيتهم من النساء والأطفال.
‎وفي هذا السياق، استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا يعود لعائلة العرقان في شارع البيئة بدير البلح وسط قطاع غزة، جرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى.
‎كما أصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي لمنزل يعود لعائلة عيسى قرب مقبرة الشابورة في رفح، كذلك قصف الاحتلال خربة العدس شمال شرق رفح، ومخيم النصيرات وسط القطاع.
‎وفي خان يونس، جنوب قطاع غزة، استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 273 فلسطينيًا بمدارس الإيواء وإصابة 966 منذ 7 أكتوبر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة