الان – استطلاع: الشارع الأمريكي ينقلب على الإسرائيليين بعد مجــ ازره في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – استطلاع: الشارع الأمريكي ينقلب على الإسرائيليين بعد مجــ ازره في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استطلاع: الشارع الأمريكي ينقلب على الإسرائيليين بعد مجــ ازره في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استطلاع: الشارع الأمريكي ينقلب على الإسرائيليين بعد مجــ ازره في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف استطلاع للرأي انقسامًا في الشارع الأمريكي في تمادي إسرائيل في حربها ضد حماس في قطاع غزة.

وأظهر الاستطلاع- بحسب وكالة “أسوشيتد برس”- صورة مشوشة إلى حد ما لا تقدم سوى القليل من الخيارات للبيت الأبيض الذي يتابع الرأي العام مع اقتراب موسم الانتخابات الرئاسية.

اقرأ ايضا: استطلاع: 40% من الأمريكيين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحدود في ردها على “حماس”

وخلال الاستطلاع.. قال 36 بالمئة فقط إنه من المهم للغاية تقديم المساعدة للجيش الإسرائيلي لمحاربة حماس.. بينما قال 40 بالمئة من الأميركيين إن الرد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة مبالغ فيه وغير متكافئ.

اقرأ ايضا: شاهد: قائد سلاح الجو الألماني يصل تل أبيب ويتبرع بالدم للجنود الإسرائيليين

يشار إلى أن إسرائيل تواصل حربها على قطاع غزة لليوم الـ 33 على التوالي، وسط سقوط شهداء ومصابين من الجانب الفلسطيني، في المقابل ترد المقاومة الفلسطينية بالدفاع عن نفسها بإسقاط قتلى ومصابين من الجانب الإسرائيلي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة