الان – استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس في نابلس”فيديو” . جريدة البوكس نيوز

الان – استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس في نابلس”فيديو” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس في نابلس”فيديو” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس في نابلس”فيديو” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد شاب فلسطيني اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بمدينة الخليل جنوبي الضفة المحتلة، بعد إطلاق النار عليه بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن جيش الاحتلال أطلق النار على فلسطيني قرب بلدة “سعير” شمالي الخليل، وفرض طوقا أمنيا حول موقع الحادث ومنع الفلسطينيين من الوصول إليه.

اقرأ ايضا: استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس

وفي وقت لاحق، أفاد الجيش الإسرائيلي، في بيان صحفي، بـ “ورود تقارير عن محاولة عملية دهس بالقرب من نقطة عسكرية قرب الخليل حيث تم تحييد المنفذ”.

وقالت صحيفة “معاريف” العبرية، إن “فلسطينيا قُتل بعد محاولة تنفيذ عملية دهس قرب الخليل”.

وتشهد الضفة الغربية المحتلة توترا متزايدا منذ أشهر، وسط مداهمات عسكرية إسرائيلية متكررة للبلدات والمخيمات الفلسطينية.​​​​

 

وفي سياق آخر، اقتحم العشرات من المستوطنين، صباح اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، من جهة “باب المغاربة” بحماية مشددة من قبل القوات الإسرائيلية.

وقال مراسل “جريدة البوكس نيوز” بالقدس، إن القوات الإسرائيلية نشرت منذ الصباح، قواتها ووحداتها الخاصة في باحات الأقصى وعند أبوابه، لتأمين اقتحامات المستوطنين.

من جهتها، ذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية بمدينة القدس المحتلة، في بيان صحفي تلقت “جريدة البوكس نيوز” نسخة منه، أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية في منطقة “باب الرحمة” شرقي المسجد.

وتواصل القوات الإسرائيلية فرض قيودها على دخول المصلين للأقصى، وتُدقق في هوياتهم وتحتجز بعضها عند بواباته الخارجية.

وكثف المقدسيون دعواتهم للرباط وشد الرحال للمسجد الأقصى، في ظل المخاطر التي يتعرض لها، بفعل ممارسات الاحتلال ومستوطنيه ومخططاتهم التهويدية.

ويشهد المسجد الأقصى يوميا عدا الجمعة والسبت، سلسلة انتهاكات واقتحامات من المستوطنين، بحماية شرطة الاحتلال، في محاولة لفرض السيطرة الكاملة على المسجد، وتقسيمه زمانيا ومكانيا.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: استشهاد شاب متأثرًا بحراجه برصاص جيش الاحتلال قبل عامين في القدس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة