الان – إعلام إسرائيلي: حرب غزة تسبب بكتريا قالتة تهدد تل أبيب . جريدة البوكس نيوز

الان – إعلام إسرائيلي: حرب غزة تسبب بكتريا قالتة تهدد تل أبيب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام إسرائيلي: حرب غزة تسبب بكتريا قالتة تهدد تل أبيب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام إسرائيلي: حرب غزة تسبب بكتريا قالتة تهدد تل أبيب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن جنودا إسرائيليين لقوا مصرعهم داخل المستشفيات؛ بسبب إصابتهم ببكتيريا قاتلة، وذلك خلال علاجهم من إصابات أثناء القتال في قطاع غزة.
 وأفاد الاتحاد الإسرائيلي لأطباء الأمراض المعدية، باكتشاف أنواع مختلفة من البكتيريا العنيدة والملوثات الفطرية بين الجنود الذين أصيبوا خلال القتال في قطاع غزة، وعادوا لتلقي العلاج في المشافي الإسرائيلية.
 بدوره.. قالت رئيسة الاتحاد الإسرائيلي لأطباء الأمراض المعدية الدكتورة غاليا راهف: “وصلتنا معطيات من كافة المشافي الإسرائيلية التي قدمت العلاج للجنود الذي أصيبوا خلال القتال في غزة تشير لحملهم أنواعا مختلفة من البكتيريا العنيدة والملوثات الفطرية وهي البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية.
 وأضافت راهف، أن هذه الأنواع من البكتيريا كانت بالأساس في صفوف الجنود الذين أصيبوا بالأطراف.. وتابعت: “لاحظنا ذلك في أوساط الجنود الذين عادوا مؤخرا من جبهة القتال.. الاحتكاك مع الأرض والوحل هناك يؤدي للتعرض للعديد من أنواع البكتيريا، وكذلك لحالات العفن”.
 وأشارت إلى أن هذه الظاهرة مماثلة لتلك التي أصابت الجنود الأمريكيين خلال حرب الخليج، بعد أن عادوا مع العديد من أنواع الملوثات الفطرية العنيدة، في حين أن هذه المرة الأولى التي يشهد فيها الأطباء الإسرائيليون مثل هذه الحالات بين الجنود.
 وأكدت أن قسما كبيرا من الملوثات والبكتيريا التي تم تشخيصها في أوساط الجنود المصابين يتم اكتشافها من حين لآخر في داخل إسرائيل لدى أشخاص أصيبوا بها خلال مكوثهم في المستشفيات.
 
 

اقرأ ايضا: إعلام إسرائيلي: تل أبيب تريد فتح مسار جديد لتبادل الأسرى


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة