الان – إعلام عبري: سحب “لواء غولاني” من غزة بعد تكبده خسائر كبيرة . جريدة البوكس نيوز

الان – إعلام عبري: سحب “لواء غولاني” من غزة بعد تكبده خسائر كبيرة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام عبري: سحب “لواء غولاني” من غزة بعد تكبده خسائر كبيرة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام عبري: سحب “لواء غولاني” من غزة بعد تكبده خسائر كبيرة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت القناة 13 الإسرائيلية بأنه تم سحب “لواء غولاني” من قطاع غزة بعد 60 يومًا من القتال تكبد فيها خسائر كبيرة.

وأكدت القناة العبرية أن جنود غولاني غادروا غزة “لإعادة تنظيم صفوفهم”.

اقرأ ايضا: إعلام إسرائيلي: حرب غزة تسبب بكتريا قالتة تهدد تل أبيب

وفي تصريحات له يوم الأحد الماضي، قال قائد لواء غولاني الأسبق، موشيه كابلنسكي إن اللواء خسر منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي ربع قواته بين قتيل وجريح، إذ قتل 82 ضابطًا وجنديًا خلال العدوان على غزة.

ويعتبر لواء غولاني أحد لواءات المشاة للجيش الإسرائيلي، وأحد أهم وأقوى ألوية الجيش، وتم استدعاءه من قبل قيادة الجيش إلى مناطق التوتر حول قطاع غزة وذلك في ظل حالة التصعيد الأخيرة في قطاع غزة.

(أبو عبيدة يعلن حصيلة عمليات المقاومة)

وخلال تسجيل صوتي نشر اليوم، قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”: “إسرائيل تواصل ارتكاب جرائم الحرب في غزة، ولا يزال مقاتلونا في الميدان يتصدون لجيش الاحتلال ويكبدونه خسائر فادحة”.

وأضاف: “بلغت عدد الآليات التي جرى استهدافها منذ بدء العملية البرية 720 آلية، ونفذ مقاتلونا خلال الأسبوع الأخير أكثر من 15 عملية قنص ناجحة”، قائلًا: “ما ينشغل به الاحتلال هو البحث عن صورة للنصر والإنجاز”.

وفي أعقاب نشر التسجيل الصوتي، أذاع الإعلام العسكري التابع لكتائب القسام، شريط فيديو يظهر 3 من الرهائن الإسرائيليين، وقال إنهم قتلوا في وقت لاحق جراء عمليات قصف إسرائيلية.

اقرأ ايضا: إعلام إسرائيلي: تل أبيب تريد فتح مسار جديد لتبادل الأسرى

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة