الان – إصابة ٥ إسرائيليين واستشهاد ٣ فلسطينيين في بيت لحم . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة ٥ إسرائيليين واستشهاد ٣ فلسطينيين في بيت لحم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة ٥ إسرائيليين واستشهاد ٣ فلسطينيين في بيت لحم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة ٥ إسرائيليين واستشهاد ٣ فلسطينيين في بيت لحم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد ٣ فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز النفق في مدينة بيت لحم، بالضفة الغربية في وقت جُرح ٥ إسرائيليين في المكان ذاته.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن 5 إسرائيليين اصيبوا، في عملية إطلاق نار عند حاجز النفق قرب بيت لحم، لافتة إلى أن إصابة أحدهم بالخطيرة.

اقرأ ايضا: “القـ سام”: الإجهاز على جنديين إسرائيليين من “مسافة صفر” وتدمير دبابتين بقطاع غزة

وأضافت أن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب 3 فلسطينيين نفذوا عملية إطلاق نار صوب المصابين الإسرائيليين.

وقالت نجمة داود الحمراء إن الفلسطينيين الثلاثة قتلوا في مكان العملية.

اقرأ ايضا: استشهاد 8 فلسطينيين بقصف إسرائيلي في مخيم جنين

وزادت انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في الضفة الغربية المحتلة منذ تنفيذ حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” في ٧ أكتوبر الماضي، إذ ارتفع ارتفع عدد الشهداء في الضفة منذ ذلك الحين وحتى الاثنين الماضي إلى 180 شهيدا والجرحى إلى 2700 جريح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة