الان – إصابة جنود إسرائيليين في جنين وارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة جنود إسرائيليين في جنين وارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة جنود إسرائيليين في جنين وارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة جنود إسرائيليين في جنين وارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إصابة 4 جنود إسرائيليين خلال عملية اقتحام مخيم جنين، المستمرة منذ أمس والتي خلفت حتى الآن ٧ شهداء، وسط اعتقال عشرات الفلسطينيين في المخيم.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت ارتفاع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على جنين ومخيمها إلى سبعة فلسطينيين، بينهم طفل، وذلك إثر استشهاد الشاب رشاد محمد فجر اليوم.

اقرأ ايضا: استشهاد شابين في جنين يرفع عدد الشهداء إلى ١٠ فلسطينيين

واستشهد أمس في المخيم كل من الشاب فؤاد عماد عباهرة (36 عاما)، الطفل المريض أحمد محمد سمار (13 عاما)، رفيق الدبوس، ومحمود أبو سرور، وبكر زكارنة، وثائر أبو التين.

ودارت اشتباكات بين قوات الجيش الإسرائيلي وأبناء مخيم ومدينة جنين مع اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، ودفعت القوات الإسرائيلية بتعزيزات عسكرية في شارع الناصرة ما أدى لاندلاع مواجهات بين القوات الإسرائيلية وأبناء جنين.

ووسع جيش الاحتلال عدوانه على مدينة جنين ومخيمها، ليشمل معظم أحياء المدينة، حيث قصف بصواريخ “الانيرجا” ثلاثة منازل في الحي الشرقي للمدينة وأحدث دمارا كبيرا فيها، كما حاصر في نفس الحي عددا آخر من المنازل، وسط تعزيزات عسكرية كبيرة، برفقة عدة جرافات تقوم بتدمير البنية التحتية.

وشهد الحي الشرقي مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي حولت عددا من المنازل إلى نقاط عسكرية، وشنت حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين وفرض جيش الاحتلال حصار كاملا على الحي واغلق جميع مداخله بالاليات العسكرية والجرافات.

كما قامت قوات الاحتلال بقصف منزلين في مخيم جنين، ومنعت الدفاع المدني من الوصول للمكان للسيطرة على الحريق، كما شنت حملة مداهمات واسعة للمنازل في حيي الدمج والحواشين في المخيم.

وأدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لجنين لليوم الثاني على التوالي، واصفة الاجتياح الإسرائيلي بـ “الوحشي”.

وطالبت الخارجية الفلسطينية، إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، بوضع حد لاختطاف رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي لصالح “أطماعه الشخصية”.

اقرأ ايضا: كتائب القسام في قلب “تجمعات جنود الاحتلال” في غزة: قتل عدد كبير من القوات الإسرائيلية

واعتبرت أن اجتياح قوات الاحتلال الإسرائيلية المستمر لجنين “استنجاد بالفوضى هروبا من أي استحقاقات سياسية مقبلة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة