الان – إصابة جندي إسرائيلي في عملية إطلاق نار بالأغوار واستشهاد المنفذ”صور” . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة جندي إسرائيلي في عملية إطلاق نار بالأغوار واستشهاد المنفذ”صور” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة جندي إسرائيلي في عملية إطلاق نار بالأغوار واستشهاد المنفذ”صور” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة جندي إسرائيلي في عملية إطلاق نار بالأغوار واستشهاد المنفذ”صور” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، في اشتباك مسلح مع القوات الإسرائيلية بمنطقة الأغوار شرقي الضفة الغربية المحتلة، وأصيب خلاله جندي إسرائيلي.

وذكر الجيش الإسرائيلي – في بيان صحفي، نقلته وسائل إعلام عبرية – : “أن عملية إطلاق نار أصيب خلالها جندي قرب مفرق أرجمان في الأغوار”، معلنًا استشهاد المنفذ.

اقرأ ايضا: إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية في لبنان

وأعلنت القوات الإسرائيلية أن جنديًا إسرائيليًا أصيب بالرصاص خلال تبادل لإطلاق النار أثناء ملاحقة فلسطيني سبق أن نفذ عملية أخرى في منطقة قريبة اليوم.

ووقع الاشتباك في قرية الزبيدات بالأغوار، والتي شهدت انتشارًا مكثفًا للقوات الإسرائيلية وآلياتها العسكرية.

وسجّلت الأشهر الأخيرة تصاعدًا لعمليات المقاومة النوعية في الضفة الغربية والقدس المحتلة، من إطلاق الصواريخ، وتفجير العبوات شديدة الانفجار محلية الصنع، وعمليات إطلاق النار والاشتباكات المسلحة، وعمليات الدهس والطعن.

 ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” (859) عملاً مقاوماً خلال شهر أغسطس الماضي، وأسفرت عن مقتل 5 إسرائيليين، وإصابة (58) جندياً ومستوطناً بجراح مختلفة، ليرتفع بذلك قتلى الاحتلال ومستوطنيه منذ بداية العام الجاري إلى 37 قتيلاً.

 كما وثّق المركز استشهاد 21 فلسطينيًا في الضفة والقدس خلال أغسطس بنيران الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة