الان – إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل جنوب الضفة . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل جنوب الضفة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل جنوب الضفة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل جنوب الضفة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة. 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت منطقة “صافا” في البلدة، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز ما أدى لإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء، بحالات اختناق.

اقرأ ايضا: وسط اندلاع مواجهات.. حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة في مدن الضفة الغربية

وتشهد مدن الضفة الغربية المحتلة، اقتحامات شبه يومية لقوات الاحتلال، تنتهي عادة باعتقال وإصابة عدد من الفلسطينيين، واستشهاد آخرين في بعض الأحيان.

في غضون ذلك، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مسكنين في بلدة ترقوميا، غرب الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية: “قوات الاحتلال هدمت مسكنًا من الطوب والصفيح تبلغ مساحته 70 مترًا مربعًا في منطقة الطيبة، بمحاذاة الشارع الالتفافي غرب الخليل، يعود للمواطن عطا جميل جعافرة”.

وأضافت: “أن قوات الاحتلال هدمت مسكنًا آخر يعود لمواطن من عائلة القواسمي، في مدينة الخليل”.

كما جرفت قوات الاحتلال مساحات من أراضي المواطنين، واقتلعت عددًا من أشجار الزيتون والعنب.

اقرأ ايضا: إصابات واعتقالات خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدن الضفة والقدس (فيديو)

ويعتبر هدم المنازل والمباني الفلسطينية جزءًا من انتهاكات سلطات الاحتلال الإنسانية والحقوقية في السكن الملائم للفلسطينيين، الذي تكفله القوانين والمواثيق الدولية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة