الان – إسرائيل تقصف اللجنة القطرية لإعمار غزة وترسم عليها “نجمة داوود”.. والدوحة ترد . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تقصف اللجنة القطرية لإعمار غزة وترسم عليها “نجمة داوود”.. والدوحة ترد . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تقصف اللجنة القطرية لإعمار غزة وترسم عليها “نجمة داوود”.. والدوحة ترد . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تقصف اللجنة القطرية لإعمار غزة وترسم عليها “نجمة داوود”.. والدوحة ترد . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، مقر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، فيما أظهرت صور منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم رسم “نجمة داوود” على مقر اللجنة بعد عملية القصف.

في غضون ذلك، دانت دولة قطر بأشد العبارات قصف الاحتلال الإسرائيلي مقر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

اقرأ ايضا: اللجنة الأمريكية العربية لمكافحة التمييز ترفض دعوة لحضور اجتماع في البيت الأبيض

واعتبرت الحكومة القطرية ذلك تعديًا سافرًا على القانون الدولي، وامتدادًا لنهج الاحتلال في استهداف المدنيين والأعيان المدنية، التي شملت أيضًا المستشفيات والمدارس وتجمعات السكان وملاجئ إيواء النازحين.

وأكدت وزارة الخارجية بدولة قطر – في بيان اليوم نشرته وكالة الأنباء القطرية – أن قصف مقرّ اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة هو امتداد لسياسة استهداف الإنسان، خاصة أن هذه اللجنة عملت من خلال مشاريعها على رفع معاناة السكان في قطاع غزة المأزوم بفعل الحصار الطويل والعدوان المستمر.

وشددت الوزارة على ضرورة تحرك المجتمع الدولي عاجلًا لمحاسبة إسرائيل على جرائمها المتكررة بحق المدنيين والأعيان المدنية، وإلزامها بالامتثال للقوانين الدولية.

اقرأ ايضا: اليوم الأكثر دموية.. إسرائيل تقصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين بغزة

وطالبت قطر، الاحتلال الإسرائيلي بالتوقف عن تقديم تبريرات واهية لاستهداف الأعيان المدنية والمنشآت الصحية والمدنيين واستخدام معلومات مضللة، مؤكدة أن ذلك لا يمكن القبول به، تحت أي تبرير.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة