الان – عضو بالشيوخ الأمريكي يتهم قطر باستضافة الإرهابيين.. والدوحة: استضافة “حـ ماس” بطلب واشنطن . جريدة البوكس نيوز

الان – عضو بالشيوخ الأمريكي يتهم قطر باستضافة الإرهابيين.. والدوحة: استضافة “حـ ماس” بطلب واشنطن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عضو بالشيوخ الأمريكي يتهم قطر باستضافة الإرهابيين.. والدوحة: استضافة “حـ ماس” بطلب واشنطن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عضو بالشيوخ الأمريكي يتهم قطر باستضافة الإرهابيين.. والدوحة: استضافة “حـ ماس” بطلب واشنطن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار العضو الجمهوري في مجلس الشيوخ الأمريكي تيد باد، الجدل من جديد، بعد استنكاره استضافة دولة قطر للمكتب السياسي لحركة حماس، والتي تصنفها واشنطن بأنها “جماعة إرهابية”.

وقال العضو الجمهوري، عبر حسابه على منصة “إكس “- وزارة الخارجية القطرية زعمت خلال أسابيع، أنها قريبة للتفاوض على صفقة إطلاق سراح الأسرى الذين تحتجزهم حماس، بما في ذلك الرهائن الأمريكيون.. إلى متى ستستمر قطر في استضافة الإرهابيين الملطخة أيديهم بالدماء الأميركية؟“.

اقرأ ايضا: ماكرون لنتنياهو: عدد ضحايا غزة كبير جدًا “لابد من التمييز بين الإرهابيين والسكان”

بدوره.. رد السفير القطري في واشنطن الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني، بأن مكتب الحركة تم استضافته في الدوحة، بناء على طلب أمريكي.

يشار إلى أن قطر والولايات المتحدة تقودان جهود الوساطة بين حركة “حماس” والمسؤولين الإسرائيليين؛ من أجل إطلاق سراح أسرى تحتجزهم “حماس” وفصائل فلسطينية أخرى في غزة.

اقرأ ايضا: إسرائيل تقصف اللجنة القطرية لإعمار غزة وترسم عليها “نجمة داوود”.. والدوحة ترد

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة