الان – إسرائيل تطلب إخلاء مستشفى الشفاء خلال ساعة وواشنطن تؤكد رفض التهجير . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تطلب إخلاء مستشفى الشفاء خلال ساعة وواشنطن تؤكد رفض التهجير . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تطلب إخلاء مستشفى الشفاء خلال ساعة وواشنطن تؤكد رفض التهجير . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تطلب إخلاء مستشفى الشفاء خلال ساعة وواشنطن تؤكد رفض التهجير . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت تمضي إسرائيل قدما في خطتها لتهجير سكان قطاع غزة، أكدت واشنطن رفضها أي خطط للتهجير أو تقليص مساحة القطاع أو احتلاله من قبل إسرائيل.
ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصدر طبي في مجمع الشفاء بمدينة غزة، صباح اليوم السبت، إن “جيش الاحتلال أمهل الأطباء والجرحى والنازحين، ساعة لإخلاء مجمع الشفاء الطبي”.
وأكد رئيس قسم جراحة العظام بمجمع الشفاء الطبي الدكتور عدنان البرش، أن قوات الاحتلال أبلغتهم أن عليهم إخلاء المجمع من الأطباء والجرحى والنازحين”، موضحا أن هناك حالة هلع وخوف شديد بين المتواجدين داخل المستشفى، وشدد على أن الأطباء لن يغادروا المستشفى إلا مع الجرحى.
في غضون ذلك، قال المبعوث الأميركي للشرق الأوسط بريت ماكغورك، إن واشنطن ترفض تهجير أهالي غزة أو تقليص مساحة القطاع، أو إعادة إسرائيل للقطاع، معتبرا أن “إطلاق سراح عدد كبير من المحتجزين (في غزة) سيؤدي إلى وقف مؤثر للقتال”.
وقال: “زيادة المساعدات إلى غزة وتوقف القتال سيتحققان عندما يتم إطلاق سراح المحتجزين”.

اقرأ ايضا: وضع مأساوي في مستشفى الشفاء: وفاة رُضع وجثث متراكمة خارجه


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة