الان – إسرائيل تشهد أكبر هجوم صاروخي منذ بدء “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تشهد أكبر هجوم صاروخي منذ بدء “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تشهد أكبر هجوم صاروخي منذ بدء “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تشهد أكبر هجوم صاروخي منذ بدء “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن صافرات الإنذار دوت في تل أبيب وسط إسرائيل.

وأفادت تقارير إعلامية بأن تل أبيب، تشهد استهدافًا صاروخيًا من قطاع غزة هو الأكبر منذ عملية طوفان الأقصى، وسقوط صواريخ وشظايا في مدن حولون وتل أبيب.

اقرأ ايضا: ولي عهد دولة عربية يدين “طوفان الأقصى”.. ويوجه نداءً لحـ ماس

وتبنت “كتائب القسام” الجناح العسكرية لحركة المقاومة “حماس”، قصف تل أبيب برشقة صاروخية ردًا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة.

وذكرت التقارير الواردة أن صاروخًا سقط في مدينة حولون جنوبي تل أبيب بعد استهداف مدينة تل أبيب وضواحيها برشقة صاروخية من قطاع غزة تعتبر من بين الأكبر منذ اندلاع الحرب حيث دوت صفارات الإنذار في عشرات المدن والتجمعات السكانية من أشدود جنوبًا وحتى مدن في شمالي تل أبيب، لافتة إلى أن هناك إصابات جراء القصف.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم 45 على التوالي، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الايواء.

وفي الإطار، ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة – في بيان – أن حصيلة الشهداء جراء الحرب الإسرائيلية على القطاع ارتفعت إلى أكثر من 13 ألفًا، بينهم أكثر من 5500 طفل، و3500 امرأة.

وأضاف البيان أن عدد الإصابات زاد عن 30 ألف إصابة، أكثر من 75 بالمئة منها من الأطفال والنساء، مشيرة إلى أن عدد المجازر التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي بلغ أكثر من 1330.

اقرأ ايضا: إسرائيل تقصف “النبطية” للمرة الأولى منذ ٢٠٠٦ بعد أعنف هجوم لحزب الله

وتابعت: “بلغ عدد المفقودين أكثر من 6 آلاف شخص إما تحت الأنقاض أو أن جثامينهم ملقاة في الشوارع والطرقات يمنع الاحتلال أحدًا من الوصول إليهم، بينهم أكثر من 4000 طفل وامراة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة