الان – إسرائيل ترفض تجديد تأشيرة موظفة أممية لموقف المنظمة من “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل ترفض تجديد تأشيرة موظفة أممية لموقف المنظمة من “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل ترفض تجديد تأشيرة موظفة أممية لموقف المنظمة من “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل ترفض تجديد تأشيرة موظفة أممية لموقف المنظمة من “طوفان الأقصى” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبلغت إسرائيل الأمم المتحدة بأنها لن تجدد تأشيرة المسؤولة البارزة في مجال تنسيق الشؤون الإنسانية في قطاع غزة والضفة الغربية لين هاستينغز؛ نتيجة لموقف الأمم المتحدة عامة والموظفة الأممية خاصة من عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر الماضي.

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك: “أخطرتنا السلطات الإسرائيلية بأنها لن تجدد تأشيرة السيدة هاستينغز بعد موعد انتهائها في وقت لاحق هذا الشهر”.

اقرأ ايضا: وسط حديث عن رفض إسرائيل.. مساعي أممية لفتح معبر ثانٍ أمام مساعدات غزة

وأضاف أن موظفي الأمم المتحدة لا يبقون في أي دولة بعد انتهاء سريان تأشيراتهم، لكنه شدد على أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش يثق بهاستينغز ثقة تامة، ولم يذكر دوجاريك ما إذا ما كان سيجري استبدالها.

واتهمت الخارجية الإسرائيلية، في نهاية أكتوبر الماضي، هاستينغز في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها لم تكن حيادية وموضوعية في الهجوم الذي نفذته عناصر المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر الماضي، وهو ما رفضته الأمم المتحدة.

اقرأ ايضا: إسرائيل تشهد أكبر هجوم صاروخي منذ بدء “طوفان الأقصى”

وقال دوجاريك: “شهدتم بعض الهجمات العلنية على تويتر عليها، وهو أمر غير مقبول تماما.. الهجمات الشخصية المباشرة على موظفي الأمم المتحدة في أي مكان في أنحاء العالم غير مقبولة وتعرض أرواح الأفراد للخطر”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة