الان – أوستن يبحث مع غالانت حماية القوات الأميركية في الشرق الأوسط . جريدة البوكس نيوز

الان – أوستن يبحث مع غالانت حماية القوات الأميركية في الشرق الأوسط . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أوستن يبحث مع غالانت حماية القوات الأميركية في الشرق الأوسط . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوستن يبحث مع غالانت حماية القوات الأميركية في الشرق الأوسط . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في أعقاب الهجمات التي تعرضت لها القوات الأميركية في منطقة الشرق الأوسط، بحث وزير الخارجية الأمريكي لويد أوستن، مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، مستجدات حماية القوات الأميركية في المنطقة.
وذكر البنتاغون، في بيان، أن أوستن اتصل هاتفيا بغالانت، ودعاه إلى عدم توسيع نطاق التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي.
وأوضح البنتاغون، أن أوستن أطلع من غالانت على المستجدات بشأن استعادة الرهائن والتوقف العملياتي لجيش الدفاع الإسرائيلي في غزة، مضيفا: “طرح الوزير أوستن مستجدات بشأن المساعدات الأمنية الأمريكية لإسرائيل”، وشدد على ضرورة زيادة المساعدات الإنسانية المدخلة إلى قطاع غزة، ودعا الفاعلين الدوليين والفاعلين من غير الدول إلى تجنب توسيع نطاق الصراع الحالي.
كما طرح أوستن مستجدات بشأن جهود الولايات المتحدة لحماية قواتها ومصالحها عبر منطقة الشرق الأوسط.
يشار إلى أن القيادة المركزية الأمريكية، كانت أعلنت أن صاروخين باليستيين أطلقا من المناطق التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون في اليمن باتجاه المدمرة الأمركية (يو. إس. إس ماسون)، لكن لم يصيبا المدمرة بأي أذى.
وأتى الحادث بعد ليلة عاصفة من المطاردات شهدتها سواحل اليمن بين مسلحين تابعين للحوثيين، على الأرجح، وقوات أمريكية منتشرة في المنطقة.

اقرأ ايضا: غالانت: إيران هي أصل العداء.. وحـ.زب الله يدفع ثمن قصفه لإسرائيل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة