الان – أوستن من قلب إسرائيل: محاسبة المتطرفين يحقق الاستقرار في الضفة . جريدة البوكس نيوز

الان – أوستن من قلب إسرائيل: محاسبة المتطرفين يحقق الاستقرار في الضفة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أوستن من قلب إسرائيل: محاسبة المتطرفين يحقق الاستقرار في الضفة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوستن من قلب إسرائيل: محاسبة المتطرفين يحقق الاستقرار في الضفة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أن تحقيق الاستقرار في الضفة الغربية ومحاسبة المتطرفين، الذين يمارسون العنف هما خطوات حاسمة، وأن هناك حاجة إلى مزيد من الإجراءات بشكل عاجل.
 وذكرت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، في بيان عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن ذلك جاء خلال زيارة أوستن لإسرائيل؛ للقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت.
 وشدد أوستن على ضرورة أن تبتعد قوات حزب الله اللبناني عن الحدود مع إسرائيل وتوقف الهجمات، مؤكدا عزم الولايات المتحدة على ردع أي دولة أو جهة غير حكومية تسعى إلى توسيع رقعة الصراع إلى ما هو أبعد من غزة.
 وناقش وزير الدفاع الأمريكي خلال زيارته إسرائيل التزام الولايات المتحدة بحرية الملاحة، ودعا إلى تحرك دولي ردا على عدوان الحوثيين في البحر الأحمر.
 جدير ذكره.. أن هذه هي الزيارة الرابعة لأوستن إلى إسرائيل كوزير للدفاع والثانية له منذ 7 أكتوبر.
 وفي اجتماعاته مع القادة الإسرائيليين.. أكد أوستن الحاجة إلى بذل جهود متضافرة لحماية المدنيين وضمان إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة، وحث على اتخاذ المزيد من الإجراءات.
 

اقرأ ايضا: ألمانيا تدعو أوروبا إلى فرض عقوبات على المستوطنين المتطرفين


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة