الان – أبو عبيـ.دة: المقـ.اومة تتصدى وتدك حشود العـ.دو وتناور في كل مناطق التوغل . جريدة البوكس نيوز

الان – أبو عبيـ.دة: المقـ.اومة تتصدى وتدك حشود العـ.دو وتناور في كل مناطق التوغل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أبو عبيـ.دة: المقـ.اومة تتصدى وتدك حشود العـ.دو وتناور في كل مناطق التوغل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبو عبيـ.دة: المقـ.اومة تتصدى وتدك حشود العـ.دو وتناور في كل مناطق التوغل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أبو عبيدة، المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، الجناح العسكري لحركة حماس، إنه بعد 38 يومًا من بدء عملية طوفان الأقصى، تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لآلات الاحتلال الإسرائيلي وقواته المتوغلة في مدينة غزة وبيت حانون من عدة جهات.

وأضاف أبو عبيدة – في كلمة مُسجلة عرضت، مساء اليوم الاثنين – أن الشعب الفلسطيني يواجه آلة القتل والإرهاب بإيمان عظيم.

اقرأ ايضا: شاهد: أبو عبيدة يلاحق وزير خارجية أمريكا في تركيا

وتابع: “المقاومون ينفذون عمليات الرصد والاقتراب من آليات الاحتلال وأماكن تحصن جنوده، ويناورون في كل مناطق التوغل ويوجهون ضربات للاحتلال عبر تفجير دباباته ومدرعاته ومهاجمة نقاط تحصن جنوده في بعض البنايات”.

وأردف: “المقاومون يدكون تحشيدات الاحتلال بقذائف الهاون والقذائف الموجهة، ويوقعون إصابات وقتلى في صفوف العدو”.

وأوضح أبو عبيدة أن الاحتلال قتل أسيرة إسرائيلية مجندة قبل أيام، وكانت قد أسرت على قيد الحياة وخرجت في مناشدة لإطلاق سراحها في قبل الحرب البرية، لافتًا إلى أن استمرار العدوان الجوي والبري يعرض حياة الأسرى للخطر الكبير كل ساعة، وقد أعذر من أنذر.

(حصيلة صادمة)

واليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى نتيجة العدوان المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي وحتى مساء أمس الأحد، في قطاع غزة والضفة الغربية إلى 11360، بينما وصل عدد الجرحى إلى 28200 جريح.

وأوضحت الوزارة – في بيان صحفي – أن من بين الشهداء 4609 أطفال، و3100 امرأة، و678 مسنًا.

اقرأ ايضا: “أبو عبيدة” على واجهة موقع ناد رياضي إسرائيلي شهير

أما في الضفة الغربية، فقد ارتفع عدد الشهداء إلى 180 شهيدًا والجرحى إلى 2700 جريح، حتى عصر اليوم الاثنين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة