الاحتلال يقتحم منزل أسير محرر في طولكرم وينفذ عمليات هدم في القدس | أخبار – البوكس نيوز

الاحتلال يقتحم منزل أسير محرر في طولكرم وينفذ عمليات هدم في القدس | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاحتلال يقتحم منزل أسير محرر في طولكرم وينفذ عمليات هدم في القدس | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يقتحم منزل أسير محرر في طولكرم وينفذ عمليات هدم في القدس | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

انسحب جيش الاحتلال من مدينة طولكرم في الضفة الغربية فجر اليوم الاثنين بعدما اقتحم منزل الأسير المحرر علاء شريتح، كما نفذت قواته عمليات هدم لمنشآت في بلدة حزما شمال القدس المحتلة.

وتتهم قوات الاحتلال علاء شريتح بالوقوف وراء عملية بيت ليد مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، والتي أدت لمقتل جندي إسرائيلي.

ودفعت قوات الاحتلال بآليات عسكرية من حاجز الطيبة جنوب غربي طولكرم باتجاه شارع الحدادين ومركز المدينة ودوار شويكة.

وفي القدس المحتلة، شرعت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في هدم منشآت ومحال تجارية في بلدة حزما شمال المدينة بحجة عدم الترخيص.

وأفاد شهود عيان من سكان البلدة بأن عناصر من بلدية الاحتلال اقتحموا البلدة فجر اليوم، تحت حماية قوات من الشرطة والجيش، وفرضوا طوقا أمنيا على مدخلها، وشرعوا في عمليات الهدم.

وتواصل قوات الاحتلال تصعيدها بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلة تزامنا مع حربها على قطاع غزة.

واعتقل جيش الاحتلال أكثر من 7895 فلسطينيا في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفقا لبيانات نادي الأسير الفلسطيني حتى يوم أمس الأحد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة