الاحتلال يقتحم طولكرم بالضفة ويحاصر مستشفيين | أخبار – البوكس نيوز

الاحتلال يقتحم طولكرم بالضفة ويحاصر مستشفيين | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاحتلال يقتحم طولكرم بالضفة ويحاصر مستشفيين | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يقتحم طولكرم بالضفة ويحاصر مستشفيين | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد مراسل البوكس نيوز باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت متأخر من مساء السبت مدينة طولكرم من محورها الغربي مصحوبة بعدد من الجرافات وتوجهها إلى مخيم نور شمس شرقي المدينة الواقعة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال المراسل إن قوات الاحتلال حاصرت مستشفى ثابت ثابت الحكومي ومستشفى الزكاة في المدينة، إضافة إلى حصار مداخل المخيم الرئيسية من الجهة الشمالية وشارع نابلس وحي النصر غربي المخيم، فيما تسمع أصوات لأعيرة نارية وانفجارات متتالية.

وهذا هو الاقتحام الرابع لطولكرم خلال أسبوعين، حيث كثفت قوات الاحتلال اقتحاماتها لمدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة.

يشار إلى أن مخيم نور شمس شهد مواجهات دامية مع قوات الاحتلال منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي أدت إلى استشهاد 24 فلسطينيا.

وبوتيرة يومية ينفذ الجيش الإسرائيلي حملات اقتحام للقرى والبلدات في أنحاء الضفة الغربية المحتلة تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق نار وقنابل غاز على الفلسطينيين.

وتصاعدت الاقتحامات على وقع حرب مدمرة تشنها إسرائيل على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي خلفت حتى اليوم 21 ألفا و672 شهيدا و56 ألفا و165 مصابا، معظمهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة