الاحتلال يقتحم بلدة الرام شمالي القدس ويصيب شابا | أخبار القدس – البوكس نيوز

الاحتلال يقتحم بلدة الرام شمالي القدس ويصيب شابا | أخبار القدس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاحتلال يقتحم بلدة الرام شمالي القدس ويصيب شابا | أخبار القدس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يقتحم بلدة الرام شمالي القدس ويصيب شابا | أخبار القدس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القدس المحتلة- اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، بلدة الرام شمالي مدينة القدس المحتلة، وأصابت شابا بالرصاص، بالتزامن مع حملة اعتقالات تصاحبها عمليات مداهمة وتفتيش.

وقالت محافظة القدس، وهي أعلى تمثيل فلسطيني للمدينة، على صفحتها بموقع فيسبوك إن قوات الاحتلال أصابت شابا بالرصاص، واعتقلت عددا من سكان البلدة بعد اقتحام منازلهم ونكلت بهم.

وأضافت أن الحملة بدأت منذ الفجر، ورافقها إغلاق جميع مداخل البلدة، وما زالت مستمرة (حتى الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي).

في غضون ذلك، قال شهود عيان للجزيرة نت إن مواجهات اندلعت في مواقع متفرقة من البلدة رشق خلالها الشبان القوات الإسرائيلية بالحجارة، فردت بالرصاص الحي والقنابل الغازية.

من جهته، قال مركز معلومات وادي حلوة الحقوقي بالقدس، إن جلسة محاكمة غيابية ستعقد للفتى محمد طارق أبو سنينة، من سكان بلدة أبو ديس شرقي القدس، والذي يرقد في المستشفى بعد إصابته بالرصاص أمس الأحد.

وأضاف المركز في بيان مقتضب أنه “لا معلومات حتى الآن حول وضعه الصحي”.

وأصيب أبو اسنينة مساء الأحد بعد إطلاق النار عليه في شارع الواد في القدس القديمة، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة