الاحتلال يجبر مواطنين على الخروج من منازلهم بمدينة حمد في خان يونس | أخبار البرامج – البوكس نيوز

الاحتلال يجبر مواطنين على الخروج من منازلهم بمدينة حمد في خان يونس | أخبار البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاحتلال يجبر مواطنين على الخروج من منازلهم بمدينة حمد في خان يونس | أخبار البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يجبر مواطنين على الخروج من منازلهم بمدينة حمد في خان يونس | أخبار البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت شاشة البوكس نيوز مشاهد فيديو لأسر نازحين مع أطفالهم يخرجون على أرجلهم من مدينة حمد غربي خان يونس ويبحثون عن مكان آمن يؤويهم، بعد أن أجبرتهم قوات الاحتلال على المغادرة.

وقال أحدهم إنهم مروا بظروف صعبة للغاية بعد أن أمرتهم طائرات الاحتلال عبر مكبرات الصوت بالخروج من منازلهم، وأضاف “رغم استجابتنا لأوامرهم فإن بعض المواطنين تعرضوا للضرب بالنار وبعضهم اعتقل وما يزال آخرون محاصرين داخل المدينة”.

وقال أيضا إنه نزح مع عائلته إلى 4مناطق، وهو الآن ليس لديه مكان يؤويه، مشيرا إلى أنه لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة