الأردن يفتح تحقيقا بعد العثور على أجزاء طائرة مسيرة في إربد | أخبار – البوكس نيوز

الأردن يفتح تحقيقا بعد العثور على أجزاء طائرة مسيرة في إربد | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الأردن يفتح تحقيقا بعد العثور على أجزاء طائرة مسيرة في إربد | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأردن يفتح تحقيقا بعد العثور على أجزاء طائرة مسيرة في إربد | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أعلنت القوات المسلحة والأمن العام في الأردن فتح تحقيق بعد العثور على أجزاء طائرة مسيرة في محافظة إربد شمالي البلاد إثر بلاغ عن سماع صوت انفجار في المنطقة، من دون وقوع أضرار.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفرق المختصة لمعالجة المتفجرات في القوات المسلحة والأمن العام عثرت على أجزاء الطائرة المسيرة في منطقة خالية من السكان في نطاق المنطقة التي ورد منها البلاغ بسماع صوت انفجار مساء أمس الاثنين.

وأوضح أنه تم فتح تحقيق لتحديد مصدر الطائرة المسيرة وملابسات الحادثة.

وأهاب الناطق بجميع الأردنيين “بعدم تداول فيديوهات لا تمّت للواقعة بصلة بدأ البعض يحاول نشرها وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية (بترا).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة