أيمن حسين يقود العراق لفوز تاريخي على اليابان والتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة – البوكس نيوز

أيمن حسين يقود العراق لفوز تاريخي على اليابان والتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أيمن حسين يقود العراق لفوز تاريخي على اليابان والتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيمن حسين يقود العراق لفوز تاريخي على اليابان والتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سجل أيمن حسين هدفين من ضربتي رأس في الشوط الأول ليقود العراق للفوز 2-1 على اليابان التي لم تستفد من هيمنتها على الكرة في أغلب فترات المباراة في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس آسيا لكرة القدم اليوم الجمعة.

وافتتح حسين التسجيل في الدقيقة الخامسة من ضربة رأس بعد ارتداد الكرة من الحارس.

وهيمنت اليابان على الكرة خلال أغلب فترات الشوط الأول سعيا لإدراك التعادل لكن حسين كان له رأي آخر، إذ كلل هجمة مرتدة سريعة بضربة رأس أخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

واستمرت محاولات اليابان في الشوط الثاني لكن منتخب العراق قدم أداء دفاعيا قويا حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما وضع واتارو إيندو الكرة في الشباك بضربة رأس من مسافة قريبة.

وينفرد العراق بصدارة المجموعة الرابعة بست نقاط بفارق 3 نقاط أمام اليابان التي تراجعت للمركز الثاني.

وكان العراق استهل مشواره بالبطولة بالفوز 3-1 على إندونيسيا وفازت اليابان 4-2 على فيتنام في بداية مشوارهما في البطولة.

ورغم أن استحواذه على الكرة وصل إلى 69 في المئة خلال الشوط الأول، فإن المنتخب الياباني لم تكن له أي محاولة على المرمى مقابل 3 محاولات للعراق استغل اثنين منها لحسم الفوز.

وتواصلت هيمنة المنتخب الياباني على مجريات الأمور في الشوط الثاني، بينما اعتمد العراق على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الـ54، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب الياباني بعد مخالفة ارتكبها ريبين سولاقا على تاكومي مينامينو داخل المنطقة، ولكن بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد ومشاهدة الإعادة على الشاشة، عدل الحكم عن رأيه.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة