رياضة – الأردن يتحدى العراق لخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس آسيا

رياضة – الأردن يتحدى العراق لخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأردن يتحدى العراق لخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأردن يتحدى العراق لخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلتقي منتخب العراق مع شقيقه الأردن في مواجهة عربية خالصة ظهر اليوم الاثنين، في قمة منافسات دور ال 16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار. 


 


ويحتضن استاد خليفة الدولي قمة عربية قوية بين العراق والأردن، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة في ثمن نهائي كأس آسيا 2023 في قطر.


 


وتأهل المنتخب العراقي إلي الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2023 في قطر، متصدرا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، فيما صعد المنتخب الأردني لدور الـ 16 من كأس الأمم الآسيوية  ضمن أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث.


 


وتسيطر الاثارة والندية علي مباراة الأردن والعراق في صراع شرس لخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا فى قطر. 


 


ومن المنتظر أن يختار المدرب خيسوس كاساس تشكيلة العراق ضد الأردن كالتالي: 


 


حراسة المرمى: جلال حسن


 


الدفاع: ميرشاس دوسكي – ريبين سولاقا – سعد ناطق – حسين علي


 


الوسط: أمير العماري – أسامة راشد- علي جاسم – زيدان إقبال – إبراهيم بايش


 


الهجوم: أيمن حسين


 


فيما سيبدأ المدرب الحسين عموته بتشكيل الأردن الأتي: 


 


حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى


 


الدفاع: سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب


 


الوسط: محمود المرضي – رجائي عايد – نزار الرشدان – إحسان حداد


 


الهجوم: علي علوان – يزن النعيمات – موسى التعمري


 


وتعتبر هذه هي المرة الأولى التى يحقق فيها منتخب العراق العلامة الكاملة في دور المجموعات في كأس آسيا، وللمرة الأولى يحقق 3 انتصارات متتالية بالبطولة.


 


وتفوق الجيل الحالى لمنتخب العراق على أسود الرافدين أبطال كأس آسيا 2007 حيث تأهل الفريق وقتها بـ5 نقاط جمعها من الفوز على أستراليا 3-1 والتعادل مع تايلاند 1-1 وعمان بدون أهداف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة