أمير قطر يزور جناح شبكة البوكس نيوز في قمة الويب | أخبار – البوكس نيوز

أمير قطر يزور جناح شبكة البوكس نيوز في قمة الويب | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أمير قطر يزور جناح شبكة البوكس نيوز في قمة الويب | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير قطر يزور جناح شبكة البوكس نيوز في قمة الويب | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني جناح شبكة البوكس نيوز في قمة الويب التي انطلقت بالدوحة -مساء اليوم الاثنين- وتستمر فعالياتها حتى نهاية يوم 29 فبراير/شباط الجاري.

واطلع الأمير خلال زيارته التي رافقه فيها رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ورئيسة كوسوفو فيوسا عثماني، على تفاصيل مشاركة شبكة البوكس نيوز الإعلامية في المؤتمر وعلى فكرة تصميم جناح الشبكة المستلهمة من الهوية البصرية الشهيرة للجزيرة المتمثلة في اللؤلؤة، بالإضافة إلى الورش التدريبية التي من المقرر تقديمها خلال أيام المؤتمر.

كما زار الأمير أجنحة عدد من كبرى الشركات العالمية المشاركة والمتخصصة في قطاع التكنولوجيا، واطلع على أحدث التطورات والمستجدات في مجال الابتكار والمبادرات الرقمية والبرمجيات الإلكترونية.

وتعتبر شبكة البوكس نيوز شريكا إعلاميا لقمة الويب وتشارك من خلال فرقها المختلفة ولا سيما القطاع الرقمي وقطاع الهوية المؤسسية والقطاع التكنولوجي ومعهد البوكس نيوز للإعلام.

يشار إلى أن دولة قطر تستضيف النسخة الأولى من قمة الويب في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتستقطب الآلاف من رواد الأعمال والمستثمرين وقادة قطاع التكنولوجيا في العالم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة