أمير قطر يبحث تطورات أوضاع غزة مع رئيس وزراء بلجيكا | أخبار – البوكس نيوز

أمير قطر يبحث تطورات أوضاع غزة مع رئيس وزراء بلجيكا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أمير قطر يبحث تطورات أوضاع غزة مع رئيس وزراء بلجيكا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير قطر يبحث تطورات أوضاع غزة مع رئيس وزراء بلجيكا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع رئيس وزراء بلجيكا ألكسندر دي كرو، تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وقال الديوان الأميري في قطر إن اللقاء الذي جرى في قصر لوسيل شمل كذلك بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف مجالات التعاون.

من جهته قال رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو إنه أعرب خلال لقائه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن تقدير بلاده لدور الدوحة في التفاوض على وقف إطلاق النار في غزة واستعادة المحتجزين.

وأضاف دي كرو في تغريدة على حسابه في منصة إكس أن “ما حدث في السابع من أكتوبر/ تشرين الثاني كان فظيعا”، وأن موت الأطفال جوعا في غزة أمر غير مقبول على الإطلاق، ويتعين على الطرفين توقيع الاتفاق فورا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة