أبطال أفريقيا.. انتصار في الوقت القاتل للوداد المغربي وتعادل سلبي للترجي التونسي | رياضة – البوكس نيوز

أبطال أفريقيا.. انتصار في الوقت القاتل للوداد المغربي وتعادل سلبي للترجي التونسي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أبطال أفريقيا.. انتصار في الوقت القاتل للوداد المغربي وتعادل سلبي للترجي التونسي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبطال أفريقيا.. انتصار في الوقت القاتل للوداد المغربي وتعادل سلبي للترجي التونسي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق الوداد البيضاوي المغربي فوزه الأول في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك على حساب سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من البطولة القارية.

وسجل زكريا دراوي هدف المباراة الوحيد للوداد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وحصل الوداد، وصيف نسخة الموسم الماضي وبطل الموسم قبل الماضي، على أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة بعد خسارته في أول مباراتين، ليحتل المركز الثالث بالمجموعة بفارق نقطة عن سيمبا صاحب المركز الرابع والأخير.

ويتصدر أسيك أبيدجان الإيفواري المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن جوانينج جالاكسي البوتسواني صاحب المركز الثاني.

وفي المجموعة الثالثة، خيم التعادل السلبي على مواجهة الترجي التونسي وضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي.

ورفع الترجي، الذي فاز على مواطنه النجم الساحلي في الجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام الهلال السوداني في الثانية، رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني في ترتيب المجموعة بفارق نقطة عن الهلال.

على الجانب الأخر، رفع بترو أتلتيكو رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما يحتل النجم الساحلي التونسي المركز الأخير برصيد 3 نقاط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة