أبطال أفريقيا.. الأهلي والترجي ينتصران وخسارة مفاجئة للوداد | رياضة – البوكس نيوز

أبطال أفريقيا.. الأهلي والترجي ينتصران وخسارة مفاجئة للوداد | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أبطال أفريقيا.. الأهلي والترجي ينتصران وخسارة مفاجئة للوداد | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبطال أفريقيا.. الأهلي والترجي ينتصران وخسارة مفاجئة للوداد | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

استهل الأهلي المصري حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة -أمس السبت- ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بالمسابقة.

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 66 ليسجل له محمود عبد المنعم “كهربا” الهدف الأول، بينما أضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الـ75.

وفي الدقيقة 87 سجل صلاح محسن الهدف الثالث للأهلي.

وتضم المجموعة الرابعة كذلك، فريقي شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني، حيث انتهت مباراتهما أمس الجمعة بفوز الفريق الجزائري بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثالثة، حسم الترجي “الكلاسيكو” التونسي أمام النجم الساحلي في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب “حمادي العقربي”، بثنائية نظيفة سجلها يان ساسي (59)، وياسين مرياح الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الـ64.

وضمن منافسات الجولة ذاتها بالمجموعة الثالثة، فاز بترو أتلتيكو الأنغولي على ضيفه الهلال السوداني بهدف نظيف سجله إيناسيو فيريرا في الدقيقة الـ37.

وفي المجموعة الثانية، فاجأ جوانينغ غالاكسي البوتسواني مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، وهزمه على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف سجله ثابانغ سيسني في الدقيقة الـ33.

وشهدت المجموعة ذاتها، تعادل أسيك أبيدجان العاجي مع مضيفه سيمبا التنزاني 1-1.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة