وضعية معقدة للوداد المغربي بعد خسارته الثالثة في أبطال أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

وضعية معقدة للوداد المغربي بعد خسارته الثالثة في أبطال أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول وضعية معقدة للوداد المغربي بعد خسارته الثالثة في أبطال أفريقيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وضعية معقدة للوداد المغربي بعد خسارته الثالثة في أبطال أفريقيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعقدت وضعية الوداد الرياضي المغربي في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما مني بهزيمته الثالثة في دور المجموعات أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين -اليوم الثلاثاء- في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

وفي أول ظهور له مع مدربه القديم الجديد التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، تلقى الوداد هدفين في دقيتين سجلهما الكاميروني إيسومبا أونانا (36 و38).
ورد سيمبا الدين للوداد البيضاوي بعدما أن خسر أمامه قبل 10 في المغرب، بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط وارتقى الى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني الذي يحل ضيفا على أسيك ميموزا العاجي المتصدر (7 نقاط)، فيما تراجع الفريق المغربي الى المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط.

وأخفق البنزرتي، الذي تسلم دفة تدريب الوداد لحقبة رابعة خلفاً للمحلي عادل رمزي قبل أيام، في مواصلة تصحيح مسار “وداد الامة” في المسابقة القارية المتوج بلقبها ثلاث مرات، فأصبحت مسألة التأهل الى ربع النهائي معقدة جداً إذ سيكون لزاماً عليه الفوز على مضيفه جوانينغ غالاكسي وضيفه أسيك في في 24 فبراير/فبراير و2 مارس/آذار المقبلين مع انتظار تعثر منافسيه.

وافتقد البنزرتي لخدمات قائد الفريق يحيى جبران بداعي الإيقاف، وكان لهذا الغياب التأثير السلبي الكبير في وسط الملعب، كما غاب المدافع أمين فرحان، واعتمد بالتالي على الظهيرين الدوليين يحيى عطية الله وأيوب العملود وفي الوسط الجزائري زكريا دراوي وثلاثي الهجوم سيف الدين بوهرة ومنتصر لحتيمي والسنغالي بولي سامبو.

وفي المجموعة الأولى، حقق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي فوزاً متأخراُ على ضيفه نواذيبو الموريتاني بهدفيم نظيفين سجلهما شيخ عمر فوفانا (80 و90+3).

ورفع مازيمبي رصيده الى 7 نقاط في الصدارة فيما تجمد رصيد نواذيبو عند أربع نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف بيراميدز المصري وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي اللذين يلقيان لاحقاً.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة