شاهد.. الأهلي المصري يفوز على ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. الأهلي المصري يفوز على ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. الأهلي المصري يفوز على ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. الأهلي المصري يفوز على ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

وضع الأهلي المصري قدما في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه 1-صفر على مضيفه ميدياما الغاني في قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة اليوم الجمعة.

وحسم الأهلي المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله حسين الشحات بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بفارق أربع نقاط عن شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الأخير.

 

ويضمن الأهلي التأهل في حال انتهاء مباراة شباب بلوزداد ويانغ أفريكانز غدا السبت بفوز أحدهما وفي حال التعادل، يحسم تأهله لدور الثمانية في الجولة السادسة الأخيرة.

ويلتقي الأهلي في الجولة الأخيرة مع يانغ أفريكانز فيما يلعب شباب بلوزداد مع ميدياما.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة